TOP

لسلوفيني بورت ماجيك مدرب العنابي الأول لكرة اليد

وأكد السلوفيني بورت ماجيك مدرب العنابي الأول لكرة اليد أن المعسكر الألماني حقق أهدافه المرجوة، بحيث تم التركيز على النواحي الفنية من أجل الارتقاء بجاهزية اللاعبين، ورفع من معدلات اللياقة البدنية للوصول بدرجة استعدادات للاعبين إلى أفضل حالة ممكنة. وقال: خلال المعسكر الأول الذي تم بسلوفينيا ركزنا من خلاله على الجانب البدني بتدريبات يومية مكثفة من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية بالإضافة إلى التركيز على الجانب الفني للاعبين، وبالتالي أثناء معسكر ألمانيا حاولنا الاهتمام أكثر بالجانب الفني من خلال خوض مباريات ودية أمام أندية قوية حتى نخلق المزيد من الانسجام بين اللاعبين وتقوية الخطين الدفاعي والهجومي وتطبيق بعض التكتيكات والخطط حسب المنافسين الذين سنواجههم في المونديال.
وأضاف: لقد أدى اللاعبون خلال المباريات الودية أداء جيدا وأظهروا إمكانات ممتازة، وأنا سعيد وراض على كل شيء كما أننا الفريق لا يشكو من أي إصابات باستثناء بعض الإصابات الخفيفة.
وعن أهدافه التي وضعها في المونديال قال: إن المجموعة التي وقع فيها العنابي قوية وصعبة، ويمكن القول إنها مجموعة حديدية بوجود الدنمارك ومقدونيا وروسيا وأيسلندا وتشيلي، وكلهم منتخبات أوروبية قوية، ولكن هذا لن يمنعنا من الدفاع عن حظوظنا بكل قوة لتحقيق المفاجأة والتأهل للدور الثاني.
الاتحاد القطرى لكرة اليد