TOP

صدارة قطرية دون منازع بعد الفوز الرابع على التوالي على المنتخب العمانى 29-13



صدارة قطرية دون منازع بعد الفوز الرابع على التوالي على المنتخب العمانى 29-13


البطولة الاسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد المنامة/البحرين 1/فبراير/201
المنتخب القطرييتصدر المجموعة الثانية دون منازع بعد انتصاره الرابع على التوالي حساب المنتخب العماني بنتيجة (13/29) في اللقاء الذي جمعهما اليوم بصالة مدينة خليفة الرياضية في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الآسيوية الثانية بالبطولة السادسة عشر المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالدوحة 2015 ، ليتصدر بذلك مجموعته متقدماً على المنتخبين الكويتي والياباني، وكان المنتخب القطري قد قدم مستوى عال في شوط المباراة الأول وظل متقدماً طوال الشوط وانتهى بفارق ثامنى اهداف بنتيجة (15-07).


Tags:
TOP

كاس الاتحاد للرجال الجيش يتخطى الغرافة والقيادة يفوز على قطر



كاس الاتحاد للرجال الجيش يتخطى الغرافة والقيادة يفوز على قطر


بطولة كاس الاتحاد القطري لكرة اليد للرجال 30/يناير/2014 فى اطار مباريات الجولة الثانية المؤجلة من الاسبوع الثاني التقى اليوم كلا من الجيش والغرافة - والقيادة ونادي قطر فى المباراة الاولي التى جمعت بين الجيش والغرافة والتى اقيمت فى الخامسة من مساء اليوم بصالة نادي السد الرياضي فاز الجيش على الغرافة بنتيجة 29-25 وانهى الشوط الاول لصالحة متقدما 14-10 - اما المباراة الثانية والتى اقيمت بنفس الصالة بين القيادة وقطر فقد فاز القيادة على نادي قطر بنتيجة 37-35 بينما كان ناجدي قطر متقدما فى الشوط الاول بنتيجة 20-18
TOP

العنابي يتصدر المجموعة الثانية بفوزه على الكويت 31-23



العنابي يتصدر المجموعة الثانية بفوزه على الكويت 31-23


البطولة الاسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد المنامة/البحرين 30 /يناير/2014

تصدر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مجموعته الثانية في البطولة الآسيوية السادسة عشر المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالدوحة 2015 بعد فوز على المنتخب الكويتي اليوم بنتيجة (31 -23 ) في اللقاء الذي جمعهما اليوم مساء بصالة مدينة خليفة الرياضية في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، وانتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين بنتيجة (14-14 )، بذلك يتصدر منتخبنا المجموعة الثانية برصيد ستة نقاط ليفرض اللون العنابي على الجميع ويضمن التأهل الى الدور الثاني فى البطولة تقدم المنتخب الكويتيى فى الشوط الاول حيث وصل الفارق الى هدفين لصالح الكويت الا ان سيطر منتخبنا الوطني على مجريات المباراة مستغلاً تفوقه الفني و البدني، حيث استطاع التقدم فى الشوط الثاني بفارق وصل الى ستة اهداف هدفا ليعلن بها العنابي عن سيطرته على المجموعة الثانية
TOP

العنابي يقسو على العراق فى ثاني جولاته بنتيجة 40-11



العنابي يقسو على العراق فى ثاني جولاته بنتيجة 40-11





البطولة الاسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد /المنامة/البحرين 28/يناير/2014

تصدر منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد مجموعته الثانية في البطولة الآسيوية السادسة عشر المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالدوحة 2015 بسحقه المنتخب العراقي بنتيجة (40 -11) في اللقاء الذي جمعهما اليوم مساء بصالة مدينة خليفة الرياضية في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، وأنهى منتخبنا الشوط الأول لصالحه بنتيجة (18-6)، بذلك يتصدر منتخبنا المجموعة الثانية

سيطر منتخبنا الوطني على مجريات المباراة مستغلاً تفوقه الفني و البدني، حيث استطاع التقدم فى الشوط الاول بفارق اثني عشر هدفا ليعلن بها العنابي عن سيطرته على المجموعة الثانية وفى الشوط الثاني وصل الفارق الى اكثر من عشرون هدفا الى ان أنهى منتخبنا المجريات لصالحه بشكل نهائي وقاسي مع التحركات المميزة ، لينهي المباراة بنتيجة (40-11).
TOP

فاليرو، يبدي سعادته الغامرة بتحقيق فريقه للإنتصار الأول في مشوار التأهل لنصف نهائي



فاليرو، يبدي سعادته الغامرة بتحقيق فريقه للإنتصار الأول في مشوار التأهل لنصف نهائي



البطولة الاسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد /المنامة/البحرين 28/يناير/2014

أبدى مدرب المنتخب القطري، الاسباني فاليرو، سعادته الغامرة بتحقيق فريقه للإنتصار الأول في مشوار التأهل لنصف نهائي البطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد للرجال المقامة حاليا بالمملكة وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، قال زوران أيضا:"لعبنا الشوط الاول بشكل ممتاز جدا، وجميع اللاعبين قد لعبوا خلال المباراة وهذا أمر جيد جدا". وأضاف زوران قائلا:"لعبنا جيدا في الناحية الدفاعية، مما أدى إلى ظهورنا في بداية البطولة بشكل ممتاز".

من جهته، أكد لاعب المنتخب القطري، عبدالرزاق أحمد، أن منتخب بلاده دخل المباراة بتركيز عال، مشيرا إلى أن فريقه أنهى خطوة واحدة بنهاية مباراة أمس من أصل 7 خطوات نحو نهائي البطولة.

وقال عبدالرزاق أيضا:"عناصر منتخبنا كانت قوية في اللقاء، وتماسكنا الدفاعي أدى إلى انتصارنا في المباراة بفارق كبير، وأردنا من خلال المباراة الأولى الظهور بصورة جميلة للمنتخب القطري".

وردا على سؤال بخصوص الفوارق الفنية بين المنتخبات، أشار عبدالرزاق إلى أنه لا توجد فرق سهلة في البطولة، مؤكدا على أن فريق بلاده سيكون ندا للجميع وسيكون الأصعب في البطولة.
TOP

ما كتب عن العنابي : ظفر المنتخب القطري يوم أمس بفوز ساحق بواقع (31-14) في لقاءه أمام المنتخب الإماراتي



ما كتب عن العنابي : ظفر المنتخب القطري يوم أمس بفوز ساحق بواقع (31-14) في لقاءه أمام المنتخب الإماراتي


البطولة الاسيوية السادسة عشر للرجال لكرة اليد /المنامة/البحرين 28/يناير/2014

ظفر المنتخب القطري يوم أمس بفوز ساحق بواقع (31-14) في لقاءه أمام المنتخب الإماراتي الذي أقيم على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن اللقاء الأول للفريقين في البطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد التي تستضيفها المملكة حاليا وحتى السادس من فبراير المقبل. وانتهى الشوط الأول للمباراة بنتيجة 17-7.
وتألق في صفوف المنتخب القطري لاعبوه حمدون هادي، وجدي سنين، عبدالرزاق مراد بتسجيلهم خمسة أهداف لكل واحد منهم، فيما كان أبرز المسجلين في المنتخب الإماراتي لاعباه خالد محمد وطارق المازمي اللذان سجلا 3 أهداف لكل واحد منهما.
وبدأ المنتخب القطري بكامل قوته في الشوط الأول، حيث استطاع من خلال قوته الهجومية الضاربة فك الدفاعات الإماراتية بكل سهولة والتي بدت متفككة وعاجزة عن سد الهجمات القطرية، وذلك حين تقدم بفارق 9 أهداف(10-1)، و ظهر جليا الضعف الواضح في المنتخب الإماراتي في حالته الهجومية حيث انتظر 16 دقيقة من زمن الشوط الأول لتسجيل هدفه الثاني في المباراة. واصل المنتخب القطري تفوقه الهجومي وكثف من الألعاب المركزة بغية حسم المباراة مبكرا وهو ما ناله بنهاية الشوط الأول، الذي انتهى بفارق 10 أهداف(17-7).
في الشوط الثاني للمباراة، عمد مدرب المنتخب القطري إلى إشراك عدد أكبر من اللاعبين، لإدخالهم لجو المنافسة، خصوصا وأن فريقه قد حسم اللقاء مبكرا، واستطاع أن يدك مرمى منافسه بأربعة عشر هدفا، فيما اكتفى المنتخب الإماراتي بتسجيل 7 أهداف وهي حصته في الشوط الأول كذلك، وهو أمر راجع إلى قلة الخيارات الهجومية لديه من جانب وضعف الحالة الدفاعية من جانب آخر.
TOP

منتخب قطر يستهل البطولة الاسيوية للرجال لكرة اليد بفوز ساحق على الامارات بنتيجة 31-14



منتخب قطر يستهل البطولة الاسيوية للرجال لكرة اليد بفوز ساحق على الامارات بنتيجة 31-14


البطولة الاسيوية السادسة عشر لكرة اليد للرجال - المنامة/البحرين 26/يناير/2014 -
المجموعة الثانية الدور التمهيدي - فوز منتخبنا الوطنى الاول لكرة اليد للرجال فى اولى مباريته امام نظيره الاماراتي بنتيجة ساحقة انتهت بفارق سبعة عشر هدف بنتيجة 31-14 - حيث انهى العنابي الشوط الاول بفارق عشرة اهداف بنتيجة 17-07 فى بادرة يعلن عنها العنابي عن قوة الاداء تحت قيادة مدربه الاسباني ريفيرا ودعم رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد السيد ااستاذ احمد محمد الشعبي .. دوما العنابي من نصر الى نصر يلتقى العنابي بعد غد الثلاثاء المنتخب العراقي فى الخامسة مسلاء فى ثانى مباريته بالدور التمهيدي للمجموعة الثانية التى تضم ايضا الى جانب العنابي منتخبات اليابان - الكويت - الامارات - عمان - و المنتخب العراقي