TOP

اللجنة الاولمبية تمنح منتخبنا الوطنى للسيدات جائزة التميز الرياضي للموسم 2013-2014




اللجنة الاولمبية القطرية / يوم التميز الرياضي للموسم 2013-2014 الدوحة/13 مايو-2014/
بحضور سعادة الشيخ ثاني بن حمد بن خليفة آل ثاني، والشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية، تحتفي اللجنة الأولمبية القطرية في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالحي الثقافي "كتارا"، بالمكرمين في حفل التميز الرياضي لعام 2014، ويأتي الحفل تكريما للاعبين والاداريين اصحاب الانجازات والذين ساهموا في وضع اسم قطر عاليا في كافة المحافل الدولية، طوال عام كامل، بالإضافة إلى تكريم الشخصيات البارزة التي ساهمت وأثرت في مسيرة الرياضة القطرية الناجحة.

وتقيم اللجنة الأولمبية هذا الحفل سنويا، كدورها بالاعتراف بالجميل لهؤلاء الأبطال، ومن أجل تحفيز شبابنا وبناتنا على تقديم أقصى جهد لتحقيق المزيد من الانجازات بعد أن أصبحت قطر عاصمة الرياضة في العالم.

وكانت لائحة المكرمين منتخب قطر الوطني لكرة اليد للسيدات


حصل منتخب قطر الوطني لكرة اليد للسيدات على جائزة منتخب الموسم ( بنات ) مناصفة مع منتخب قطر الوطني لكرة السلة للسيدات بعد أن توّج بجدارة واستحقاق بلقب البطولة الخليجية الأولى التي أقيمت في دولة الكويت من 3 إلى 8 اكتوبر 2013 .

وكان منتخب سيدات العنابي قد حققن الفوز الأول لهن بأولى بطولات الخليج لكرة اليد النسوية بعد تسجيلهن أربعة انتصارات متتالية على منتخبات عمان والامارات والكويت وأخيراً البحرين.. ليسجل التاريخ بداية جديدة لكرة اليد القطرية بسواعد بنات قطر وبجهود مضنية لجميع المسئولين عن رياضة المرأة القطرية.

وضمت قائمة الشرف لهذا الإنجاز الجهاز الفني المكون من رضا بيجاوي مدربا ومعه جميلة سليماني مساعدة وهدى السليطي إدارية ومارا وهانم محمد للعلاج الطبيعي بالإضافة إلى اللاعبات صاحبات هذا الإنجاز وهن: روزة صالح وفاطمة السويدي ومريم السويدي وسارة الدوسري وحنان حسن وسليمة سالم وزيادين النعيمي وبثينة المهيزع وآية سليمان وهنا البدر وعالية العبد الله وعبير سبعان.