TOP

استقبال حافل لمنتخب سيدات اليد بعد فوزهن ببطولة الخليج


استقبال حافل لمنتخب سيدات اليد بعد فوزهن ببطولة الخليج


حظيت بعثة منتخبنا الوطني لكرة السد للسيدات باستقبال حافل لدى وصولها مساء الاربعاء قادمة من الكويت بعد أن توجت بجدارة واستحقاق بلقب البطولة الخليجية الأولى .. كان في استقبال البعثة كل من : أحمد الشعبي رئيس اتحاد كرة اليد وأحلام المانع رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية ومحمد الملا أمين السر العام باتحاد اليد ولولوة المري أمين السر العام بلجنة رياضة المرأة القطرية ومها العبد الجبار أمين السر المساعد .. ضمت قائمة الشرف لهذا الإنجاز الجهاز الفني المكون من رضا بيجاوي مدربا ومعه جميلة سليماني مساعدة وهدى السليطي إدارية ومارا وهانم محمد للعلاج الطبيعي بالاضافة إلى اللاعبات صاحبات هذا الإنجاز وهن : روزة صالح وفاطمة السويدي ومريم السويدي وسارة الدوسري وحنان حسن وسليمة سالم وزيادين النعيمي وبثينة المهيزع وآية سليمان وهنا البدر وعالية العبد الله وعبير سبعان .


وكان منتخب سيدات العنابي قد حققن الفوز الأول لهن بأولى بطولات الخليج لكرة اليد النسوية بعد تسجيلهن أربعة انتصارات متتالية على منتخبات عمان والامارات والكويت وأخيراً البحرين.. ليسجل التاريخ بداية جديدة لكرة اليد القطرية بسواعد بنات قطر وبجهود مضنية لجميع المسئولين على رياضة المرأة القطرية. وذلك أمس الثلاثاء في ختام البطولة الخليجية الأولى لكرة اليد للسيدات والتي استضافتها الكويت خلال الفترة من 3-8 أكتوبر الجاري.. والتي أقيمت مبارياتها على صالة نادي سلوى الصباح الرياضي وشاركت فيها خمس منتخبات خليجية .


وأقيمت أمس مباراتان في ختام العرس الخليجي وشهدت المباراة الأولى لقاء العنابي مع البحرين والتي انتهت لصالح منتخبنا بنتيجة 31 هدفاً مقابل 12 هدفاً لسيدات البحرين .. أما المباراة الثانية فقد أسفرت عن فوز بنات السلطنة على سيدات الامارات بنتيجة 19 هدفاً مقابل 11 هدفاً.. لتنتزع بنات عمان المركز الثاني خلف البطل العنابي والمركز الثالث لبنات البحرين..


وأهدت أحلام المانع رئيس لجنة رياضة المرأة القطرية اللقب الغالي إلى سعادة الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني حرم سمو أمير البلاد المفدى على جهدها ودعهما الدائم لرياضة المرأة القطرية وخاصة كرة اليد.. وأشادت المانع بفوز بنات العنابي باللقب الخليجي الأول ليد السيدات معربة عن فخرها ببنات قطر لحصولهن على اللقب الغالي قائلة: بناتي استحقن الفوز وهذا اللقب تكليل لجهودهن خلال السنوات الماضية.. وأضافت: أبارك لبنات العنابي حصولهن على تلك الفرصة لإثبات جدارتهن على المستوى الخليجي .. وأردفت : هذا اللقب خطوة أولى لمزيد من الألقاب والانجازات في قادم البطولات.. واختتمت: اللقب الخليجي الأول هو بداية المشوار لمزيد من الازدهار لكرة اليد القطرية خاصة ورياضة المرأة القطرية